الأحد 10 ديسمبر 2023 | 01:33 م

جولة تفقدية لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية في لجان الانتخابات

شارك الان

في إطار جهود تسهيل عملية الانتخابات الرئاسية، قامت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بجولة تفقدية يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر 2023. حيث قامت بزيارة اللجان الانتخابية في مراكز الشباب التابعة لإدارة شباب المنصورة وإدارة شباب أجا.

رافقتها في جولتها السيد أيمن ربيع، وكيل المديرية للرياضة، وطارق دهب، مدير عام الإدارة العامة للشباب، وسامح سليم، مدير إدارة الهيئات الشبابية. استقبلت الدكتورة منى عثمان في كل مركز شباب مديري الإدارات المحلية، حيث تفقدت لجان الانتخابات وتفاعلت مع العاملين والمواطنين.

شددت الدكتورة منى عثمان على أهمية المشاركة الوطنية في الانتخابات، مشيدة بالإقبال الكبير من قبل أعضاء الشباب والفتيات والمواطنين في التصويت. كما أكدت على تنسيق الجهود مع وزارة الشباب والرياضة ودعمها لهذه العملية الهامة.

يُشار إلى أن إجمالي عدد الناخبين بالدقهلية بلغ حوالي 4.5 مليون ناخب، بالإضافة إلى أكثر من ألف ناخب مغترب. تضم الدقهلية 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية، وشهدت العملية الانتخابية تنظيم 663 مقر انتخابي في مختلف المناطق، بما في ذلك المدارس والمعاهد الأزهرية ومراكز الشباب والأندية الرياضية.